بركان يواجه أوطوهو دويو محروما من خدمات أربعة لاعبين

بركان يواجه أوطوهو دويو محروما من خدمات أربعة لاعبين

نهضة بركان

A- A+
  • يستقبل نادي نهضة بركان لكرة القدم، ليلة غد الأحد خصمه العنيد ومطارده المباشر فريق أوطوهو دويو الكونغولي، برسم الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من المجموعة الأولى، لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، محروما من خدمات أبرز لاعبيه.

    وسيفتقد الفريق “البرتقالي” لخدمات مجموعة من اللاعبين البارزين خلال قمة الغد بين الفريق البركاني وخصمه الكونغولي لخدمات كل من اللاعبين حمادة لعشير والعربي الناجي بسبب عدم تعافيهما بعد من الإصابة التي كانا قد تعرضا لها في وقت سابق، إضافة إلى غياب أمين الكاس ويوسوفو دايو لجمعهما لبطاقتين صفراوين لكل واحد منهما.

  • وفي المقابل، سيكون الإطار الوطني منير الجعواني أمام اختبار حقيقي حينما يواجه فريقه البركاني خصمه الكونغولي أوطوهو دويو، حيث سيكون هذا الأخير على موعد للدخول إلى التاريخ من أوسع أبوابه في حالة نجح في تحقيق الفوز والتأهل للدور ربع النهائي من منافسات كأس “الكاف” لأول مرة في التاريخ.
    تجدر الإشارة إلى أن نادي نهضة بركان سيستقبل خصمه القادم من الكونغو برازفيل أوطوهو دويو يوم غد الأحد بالملعب البلدي لمدينة بركان، بداية من الساعة الثامنة ليلا حسب التوقيت المعمول به بالمملكة (غرينتش +1).

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الجمعة: هطول أمطار رعدية بالمناطق الجنوبية وبمرتفعات الأطلسين المتوسط والكبير