رئيس الحسنية يغري لاعبيه بمبلغ مالي كبير شريطة فوزهم على الرجاء

رئيس الحسنية يغري لاعبيه بمبلغ مالي كبير شريطة فوزهم على الرجاء

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن المكتب المسير لنادي حسنية أكادير لكرة القدم، الذي يترأسه حاليا لحبيب سيدينو، خصص مبلغا ماليا مهما للاعبي فريقه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء الذي سيجمعهم يوم الأحد المقبل أمام فريق حسنية أكادير، برسم الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة لحساب المجموعة الأولى من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وأضافت المصادر ذاتها أن مسؤولي “غزالة سوس” خصصوا مبلغا ماليا مهما قيمته خمسين مليون سنتيم للاعب الواحد شريطة فوزهم على “الرجاء العالمي” خلال قمة الأحد، لضمان نقاط المباراة الثلاث وتحقيق التأهل إلى الدور المقبل لحساب منافسات كأس “الكاف”.

  • وفي سياق متصل، يحتل نادي حسنية أكادير المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بينما يحتل خصمه المقبل فريق الرجاء الرياضي المرتبة الرابعة والأخيرة برصيد ثلاث نقاط فقط، بينما يتصدر الفريق المغربي الثالث في هذه مسابقة نهضة بركان مجموعته الأولى برصيد ثماني نقاط، متقدما على وصيفه أوطوهو دويو الكونغولي بفارق ثلاث نقاط.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي حسنية أكادير سيحل ضيفا ثقيلا على حساب مضيفه فريق الرجاء الرياضي يوم الأحد المقبل خلال اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط بداية من الساعة الخامسة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة (غرينتش + 1).

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي