زياش ضمن التشكيلة المثالية بدوري أبطال أوروبا

زياش ضمن التشكيلة المثالية بدوري أبطال أوروبا

A- A+
  • عرفت التشكيلة المثالية لدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، تواجد إسم اللاعب حكيم زياش، النجم الحالي لنادي أجاكس أمستردام، وذلك بعد أن تألق بشكل كبير وخطف الأنظار خلال اللقاء الذي جمع فريقه الهولندي بنادي ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء الماضي بملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

    وقاد “الأسد” المغربي حكيم زياش فريقه الهولندي إلى تحقيق التأهل إلى الدور الموالي من منافسات “التشاميونز ليغ” وذلك بعد أن تمكن أصدقاءه من تحقيق الفوز على الفريق “الملكلي” بميدانه وأمام جماهيره بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليتواجد زياش ضمن أفضل اللاعبين خلال هذا الدور.

    وفي سياق متصل، خصصت مجموعة من الصحف العالمية حيزا كبيرا للحديث على النجم المغربي حكيم زياش، الذي تألق في مبارة فريقه أجاكس أمستردام وريال مدريد، الشيء الذي جعله يخطف أنظار مجموعة من الأندية الأوربية الكبيرة التي عبرت عن رغبتها الجامحة في التوقيع له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب حكيم زياش، يستعد للإلتحاق بمعسكر المنتخب الوطني المغربي الذي سينطلق بعد أسبوعين تقريبا من الآن، إستعدادا للمباراة الهامة التي تنتظر “الأسود” يوم الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري، أمام منتخب ملاوي برسم الجولة السادسة والأخيرة لحساب الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي