نجوم مانشيستر يونايتد يسخرون من خسارة باريس سان جيرمان

نجوم مانشيستر يونايتد يسخرون من خسارة باريس سان جيرمان

A- A+
  • بعد السقطة المدوية لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف واحد، مساء أمس الأربعاء، توالت عليه سلسلة من التهكمات من لاعبي المان يونايتد الفرنسيين الذين قاموا بالاحتفال بتأهلهم لدور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا بطريقة وصفها الكثيرون بالمستفزة والمغرضة.

    وفي هذا الصدد، نشر نجم مانشستر السابق، الفرنسي باتريس إيفرا، مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام” يحتفل فيه مع بول بوغبا، الذي يحمل حاليا قميص “الشياطين الحمر”، ولجأ الطرفان إلى استخدام شعار معروف في العاصمة الفرنسية، يقول “هنا باريس، هنا باريس”. فحول هذا الشعار بطريقة ساخرة مرددين عبارة “هنا مانشستر، هنا مانشستر” في إشارة منهما لفوز “المان يونايتد” .

  • ومن جانبه، تفاعل النجم الفرنسي الشهير “إيريك كانتونا”، هو الآخر، مع انتصار “مانشستر” على أصدقاء نيمار دا سيلفا بطريقة لا تقل سخرية عما فعله كل من بوغبا وإيفرا، إذ نشر مقطع فيديو من قلب الملعب قال فيه “أنا سعيد، أنا سعيد”، في إشارة إلى سعادته بفوز الفريق الذي حمل قميصه قبل سنوات، على حساب نادي باريس سان جيرمان.

    وخلفت هذه السخرية للنجوم الدوليين الفرنسيين موجة من الغضب والاستنكار على وسائل التواصل الإجتماعي لدى عدد من الجماهير، التي لم تتقبل طريقة احتفال هؤلاء بانتصار المان يونايتد، مؤكدين أن قيامهم بهذا الفعل مجانب للصواب وغير مقبول، ويحمل نزعة تهكمية غير سوية ولا تمت للروح الرياضية بأية صلة.

    يشار إلى أن نادي مانشستر يونايتد تمكن مساء أمس الأربعاء من التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك بعد فوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف لهدف واحد في مباراة وصفت بالمجنونة ليعوض خسارته بهدفين لصفر في مباراة الذهاب بملعب أولد ترافورد قبل أيام.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي