نيمار دا سيلفا يعلق على ضربة الجزاء التي أقصت باريس سان جيرمان بقوله “إنه عار”

نيمار دا سيلفا يعلق على ضربة الجزاء التي أقصت باريس سان جيرمان بقوله “إنه عار”

A- A+
  • استنكر النجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” الطريقة المثيرة التي انهزم بها فريقه “باريس سان جيرمان” وإقصائه من دوري أبطال أوروبا وذلك بعد إعلان الحكم عن ضربة جزاء في الأنفاس الأخيرة من المباراة لصالح “مانشستر يونايتد”.

    وعلق نيمار على ركلة الجزاء بحسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام” قائلا ” إنه عار”، مضيفا “لقد وضعوا أربعة رجال لا يفهمون كرة القدم، لتحليل اللقطة، إذا تمت مراجعة قرار تقنية الفيديو بالتصوير البطيء؛ ستجد أنه لا توجد لمسة اليد ببساطة كيف سيضع يده وراء ظهره؟…

  • وأعلن حكم المقابلة عن ضربة جزاء في الوقت الميت بعد أن لمست الكرة يد اللاعب “بريسنيل كيمبيمبي” في منطقة الجزاء، وحولها لاعب الشياطبن الحمر “ماركوس راشفورد” إلى هدف أعطى بطاقة التأهل للدور الموالي لفريقه مانشستر يونايتد.
    وأثارت هذه اللقطة التي احتسب فيها الحكم ضربة جزاء الكثير من الجدل الواسع لدى النقاد والمحللين الرياضيين الذين يرى بعضهم أن قرار الحكم غير صائب فيما ذهب آخرون أنها بالفعل ركلة جزاء.

    يشار إلى أن فريق باريس سان جيرمان كان قد أنهى مباراة الذهاب بفوزه بهدفين لصفر ليخسر بملعب “حديقة الأمراء”، بثلاثة أهداف لهدف، وهي الخسارة التي منحت التأهل للشياطين الحمُر لربع النهائي في سيناريو وصف بالمجنون.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين