حصري: جامعة لقجع ترد بقوة على غياب ميسي عن ودية الأسود

حصري: جامعة لقجع ترد بقوة على غياب ميسي عن ودية الأسود

جامعة لقجع

A- A+
  • أكد مصدر جامعي مسؤول، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لا يهمها مشاركة اللاعب ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني من عدمها خلال المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الأرجنتيني يوم السادس والعشرين من شهر مارس الجاري، أكثر ما يهمها إجراء هذه المباراة في المكان والزمان المحددين من قبل.

    وحسب المصدر نفسه، فإن جامعة لقجع كانت قد وقعت عقدا هاما مع الاتحاد الأرجنتيني يقضي بإجراء مباراة ودية بملعب طنجة الكبير أواخر الشهر الجاري شريطة مشاركة الفريق الأول للمنتخب الأرجنتيني وليس الفريق الأولمبي، الشيء الذي وافق عليه غلاوديو تابيا المسؤول الأول عن الكرة بالأرجنتين.

  • وتابع المصدر نفسه، أن الجامعة لا يمكن لها أن تفرض على الاتحاد الأرجنتيني مشاركة نجم “البارصا” في ودية “الأسود” لأن هذا الأمر ليس من اختصاصها ويبقى أمرا خاصا بالاتحاد الأرجنتيني وباللاعب المذكور، فهما من يحق لهما اتخاذ مثل هذا القرار ولا يمكن للجامعة التدخل فيه.

    تجدر الإشارة إلى أن صحيفة ماركا الإسبانية كانت قد أكدت يومه الأربعاء أن اللاعب ليونيل ميسي سيشارك رفقة منتخب بلاده في ودية فنزويلا وسيغيب عن مباراة المنتخب الوطني المغربي التي سيحتضنها ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين