كما انفردت به “شوف تيفي” سابقا.. جامعة لقجع تقلص عقوبة الرجاء

كما انفردت به “شوف تيفي” سابقا.. جامعة لقجع تقلص عقوبة الرجاء

فوزي لقجع - الرجاء

A- A+
  • أصدرت اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بلاغا يومه الأربعاء طعنت من خلاله في مجموعة من الأحكام، التي أصدرتها لجنة الأخلاقيات يوم الأربعاء الماضي، في حق مجموعة من الأندية الممارسة بالدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”.

    وفيما يلي هذه هي الأحكام الجديدة التي أصدرتها اللجنة المركزية للاستئناف التابعة لجامعة لقجع:

  • – الطعن المقدم من طرف نادي الرجاء الرياضي، حيث قررت اللجنة تأييد الحكم الابتدائي مع تعديله بجعل عقوبة اللعب بدون جمهور محددة في مقابلة واحدة وغرامة مالية قدرها خمسة وعشرون ألف درهم (25.000)، وتأييده في الباقي.

    – الطعن المقدم من طرف نادي الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، حيث تم تأييد الحكم الابتدائي مع تعديله بجعل عقوبة اللعب بدون جمهور محددة في مقابلة واحدة وغرامة مالية نافذة قدرها ثلاثون ألف درهم (30.000).

    – الطعن المقدم من طرف نادي المولودية الوجدية حيث تم تأييد الحكم الابتدائي مع تعديله بجعل عقوبة اللعب بدون جمهور محددة في مقابلة واحدة وغرامة مالية نافذة قدرها عشرون ألف درهم (20.000) وتأييده في الباقي.

    وكان مصدر جامعي قد أكد لـ قناة “شوف تيفي” قبل أن تصدر اللجنة المركزية للاستئناف أحكامها الجديدة في حق الأندية الممارسة بالبطولة الاحترافية، أن جامعة لقجع ستقلص العقوبة المفروضة على نادي الرجاء الرياضي من أربع مباريات إلى مبارتين فقط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي