الغيابات خصم الرجاء أمام أولمبيك خريبكة في لقاء اليوم

الغيابات خصم الرجاء أمام أولمبيك خريبكة في لقاء اليوم

بدر بانون

A- A+
  • يستقبل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم ضيفه القادم من عاصمة ”الفوسفاط” أولمبيك خريبكة، برسم مؤجل الجولة العشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية ”اتصالات المغرب”، خلال اللقاء الذي ستجرى أطواره زوال يومه الأربعاء بالملعب البلدي لمدينة برشيد بدون جمهور.

    وستكون الغيابات أبرز خصم لـ ”النسور الخضر” خلال مباراتهم أمام الأولمبيك، حيث سيفتقد المدرب الفرنسي الرجاوي باتريس كارتيرون، لخدمات كل من اللاعبين سند الورفلي، إبراهيما نياسي، إلياس الحداد، عبد الجليل اجبيرة ومحمود بنحليب بسبب عدم تعافيهم من الإصابات التي لاحقتهم منذ وقت سابق، إضافة إلى غياب ”الكابيتانو” بدر بانون، بسبب الإيقاف.

  • ومن المنتظر أن يشغل كل من الإطار الوطني يوسف السفري والفرنسي باتريس كارتيرون، على وضع تشكيلة قادرة على تعويض اللاعبين الغائبين عن ”الرجاء العالمي” في مباراة اليوم، لتحقيق نتيجة إيجابية تعود بالفريق نسبيا إلى سكته الصحيحة، وذلك بعد تعثر الفريق الأخضر في أكثر من مناسبة خلال الآونة الأخيرة.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي صاحب المركز الرابع برصيد ثمان وعشرين نقطة مع ثلاث مباريات ناقصة، يواجه زوال يومه الأربعاء نادي أولمبيك خريبكة في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين