مكتب الزيات يراسل الكاف ويطالب الملغاشي أحمد أحمد بفتح تحقيق في النازلة

مكتب الزيات يراسل الكاف ويطالب الملغاشي أحمد أحمد بفتح تحقيق في النازلة

A- A+
  • نشر نادي الرجاء الرياضي قبل قليل من صبيحة يومه الإثنين بلاغا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أكد من خلاله أن الفريق الأخضر راسل الاتحاد الإفريقي للعبة من أجل البت في قضية الظلم التحكيمي الواضح الذي تعرض له أصدقاء العميد بدر بانون، خلال مباراتهم التي جمعتهم أمام نهضة بركان، برسم الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي خلفت استياء كبيرا من قبل الجماهير الرجاوية خاصة والرياضية عامة بسبب انحياز الحكم الكاميروني أنطوان إفا للفريق “البرتقالي”.

    ويقول البلاغ، “على إثر المجزرة التحكيمية التي تعرض لها نادي الرجاء الرياضي خلال الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإفريقي في مواجهة نادي النهضة البركانية يوم الأحد 3 مارس 2019، عقد المكتب المديري للنادي مباشرة بعد نهاية اللقاء اجتماعا طارئا بمقر النادي خلص إلى ما يلي:”

  • 1. بعث رسالة استنكارية من طرف النادي لرئيس الاتحاد الإفريقي من أجل فتح تحقيق بخصوص هذه المهزلة مع حفظ حق النادي في تدارس إمكانية الانسحاب من المسابقات الإفريقية و ذلك على ضوء نتائج التحقيق المطالب به.

    2. مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بصفتها وصية على الشأن الكروي في المغرب بهذه الواقعة”.

    وأضاف البلاغ نفسه، “أخيرا، ينوه المكتب المديري للنادي بالسلوك الاحترافي للاعبي الفريق و الطاقم التقني الذين أبانوا عن مستوى عال من المسؤولية و الانضباط بالرغم من الحيف المجحف الذي تعرض له الفريق خلال أطوار اللقاء”.

    كما نوه المكتب المديري ل “الرجاء العالمي” خلال ذات البلاغ بروح الانضباط التي تحلى بها الجمهور الرجاوي الذي تحمل عناء السفر من مدينة الدار البيضاء إلى مدينة بركان.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد تعادل يوم أمس الأحد أمام ضيفه فريق نهضة بركان بنتيجة البياض صفر لمثله، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالملعب البلدي لمدينة بركان.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي