الحكم يقسو بشكل غريب على الرجاء وبركان في الصدارة

الحكم يقسو بشكل غريب على الرجاء وبركان في الصدارة

A- A+
  • لعب الحكم الكاميروني أنطوان إفا، دورا مهما في إنقاذ نادي نهضة بركان لكرة القدم من هزيمة محققة أمام خصمه نادي الرجاء الرياضي خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالملعب البلدي لمدينة بركان، برسم الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    بداية اللقاء عرفت سيطرة واضحة لبطل كأس “الكاف” في الموسم الكروي الماضي، خلال مباراة اليوم أمام الفريق البركاني الذي كان قاب أو قوسين أو أدنى من تلقي أولى الأهداف بواسطة اللاعب زكرياء حدراف، عن طريق هجمة مرتدة لم يستغلها جيدا، ليعطي الفريق الأخضر رسالة قوية لأبناء الإطار الوطني منير الجعواني أنه قادر على هز الشباك في أي لحظة.

  • وفي المقابل، رد الفريق “البرتقالي” بقوة على ضيفه الرجاء حيث ضيع أصدقاء العميد محمد العزيز، مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل التي فشل المهاجم الحاضر الغائب عن اللقاء لابا كودجو في تحويلها إلى أهدأف لينتهي الشوط الأول على وقع البياض.

    وكما يقال الشوط الثاني للمدربين، عرف المدرب “الرجاوي” باتريس كارتيرون، كيف يدرس حيثيات هذا الشوط حيث ظهر فريقه الأخضر بشكل أقوى بعدما قام لاعبوه بكل شيء سوى دخول الكرة إلى الشباك، في غياب شبه واضح للفريق البركاني الذي لم يظهر بثوب المتصدر لمجموعته الأولى، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله.

    وبعد نهاية المباراة بثواني قليلة، شنت مجموعة من الجماهير “الرجاوية” عبر مواقع التواصل الاجتماعي جام غضبها على الحكم الكاميروني أنطوان إفا الذي أدار هذا اللقاء، والذي ألغى هدفا محققا لـ “النسور الخضر” وقعه المهاجم محسن ياجور في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، معللا قراره بأن المدافع الرجاوي بدر بانون ارتكب خطأ في حق أحد مدافعي الفريق البركاني.

    وشهد هذا اللقاء لقطة غريبة أثارت استغراب كل من تابعه سواء مباشرة من الملعب البلدي لمدينة بركان أو عبر شاشات التلفزيون، وذلك بعد أن خلع المدافع البركاني بكر الهلالي قميص اللاعب بدر بانون في مربع العمليات وأمام أنظار الحكم الكاميروني الذي ظهر وكأنه لم يرَ أي شيء .

    تجدر الإشارة إلى أن نادي نهضة بركان حافظ بعد هذا اللقاء على صدارة مجموعته الأولى برصيد ثماني نقاط، بينما ظل فريق الرجاء الرياضي يتذيل سبورة الترتيب برصيد ثلاث نقاط فقط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين