جامعة لقجع تنصف الوداد وتؤيد حكمها الابتدائي بمنح “الماص” 450 مليون سنتيم فقط

جامعة لقجع تنصف الوداد وتؤيد حكمها الابتدائي بمنح “الماص” 450 مليون سنتيم فقط

A- A+
  • زكت لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرار الاستئناف الذي كان نادي المغرب الفاسي قد تقدم به في وقت سابق، بخصوص المستحقات المادية لـ “الماص” من صفقة انتقال اللاعب أشرف بنشرقي من الوداد الرياضي إلى الهلال السعودي.

    وأيدت جامعة لقجع الحكم الأول الذي يقضي بأداء الوداد لمبلغ مالي قيمته 450 مليون سنتيم فقط، عوض مليار سنتيم الذي طالب به مسؤولو “النمور الصفر” خلال المرحلة الاستئنافية من الدعوى.

  • وكان المكتب المسير للفريق الفاسي يطالب إدارة “وداد الأمة” التي يترأسها حاليا سعيد الناصيري، بالحصول على نسبة ثلاثين في المائة من قيمة صفقة انتقال اللاعب بنشرقي إلى الهلال السعودي، والمتمثلة في مليار ومائتي مليون سنتيم، باعتبار أن الصفقة بلغت حوالي خمسة ملايير سنتيم، حسب إفادة مسؤولي “الماص”.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أشرف بنشرقي كان قد انتقل إلى صفوف نادي الوداد الرياضي صيف سنة 2016 الماضية لعقد يمتد لخمسة مواسم كروية، قادما إليه من نادي المغرب الفاسي، قبل أن يتم بيعه من قبل النادي إلى الهلال السعودي مباشرة بعد عودة الفريق من منافسات كأس العالم للأندية نهاية سنة 2017 الماضية التي احتضنتها الإمارات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي