مسؤول بالجيش الملكي يكشف لـ “شوف تيفي” حقيقة تجديد عقد كارلوس ألوس مع الزعيم

مسؤول بالجيش الملكي يكشف لـ “شوف تيفي” حقيقة تجديد عقد كارلوس ألوس مع الزعيم

A- A+
  • أكد عبد الواحد الشمامي، الناطق الرسمي باسم نادي الجيش الملكي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الأحد، أن المكتب المسير للفريق ”العسكري” الذي يترأسه الجنرال دوكور دارمي محمد حرمو، لم يجدد إلى حدود الساعة عقد مدربه الحالي الإسباني كارلوس ألوس، كما تم تداوله عبر عدد من المنابر الإعلامية الوطنية خلال الساعات القليلة الماضية.

    وأضاف الشمامي، في التصريح نفسه، أن خبر تجديد عقد كارلوس ألوس مع الفريق العسكري لعقد يمتد لموسمين كرويين مع حصوله على مبلغ مالي قيمته عشرين مليون سنتيم عاري من الصحة، مبرزا أن إدارة الجيش الملكي لم تناقش هذا الموضوع مع المدرب الحالي إلى غاية متم الموسم الكروي الجاري 2019/2018.

  • وكان الإطار الفرنسي كارلوس ألوس قد تعاقد مع نادي الجيش الملكي شهر يناير الماضي لعقد يمتد لستة أشهر قابلة للتجديد، وذلك مباشرة بعد إقالة الإطار الوطني محمد فاخر من مهامه.

    تجدر الإشارة إلى أن الإطار الفرنسي كارلوس ألوس قاد فريقه الجيش الملكي إلى تحقيق فوز مهم يوم الأربعاء الماضي أمام فريق الرجاء الرياضي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، برسم الجولة التاسعة عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافية ”اتصالات المغرب”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    إنوي يحصل على شهادة  HDS لاستضافة وإدارة بيانات الصحة