عبد الإله فهمي يقود الرجاء إلى التتويج بلقب البطولة

عبد الإله فهمي يقود الرجاء إلى التتويج بلقب البطولة

أمل نادي الرجاء الرياضي

A- A+
  • أكد الإطار الوطني عبد الإله فهمي، مدرب أمل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أن فريقه توج رسميا بلقب البطولة لشطر الجنوب، بعد تغلب الفريق الأخضر على مضيفه أولمبيك آسفي، بنتيجة هدف دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين قبل قليل من الآن بمركز التكوين للفريق “المسفيوي”.

    وأضاف فهمي في التصريح نفسه، أن أشباله حققوا الأهم وتوجوا رسميا بلقب الدوري لفئة الأمل قبل دورتين من نهايته بعد احتلالهم للمركز الأول برصيد إثنين وخمسين نقطة، مبرزا أنه ابتعد بثماني نقاط على أقرب مطارديه الكوكب المراكشي صاحب المرتبة الثانية برصيد أربعة وأربعين نقطة، مشيرا أن فريقه تنتظره مقابلتان أمام كل من شباب المسيرة وشباب قصبة تادلة.

  • وتابع المتحدث نفسه، أنه سعيد للغاية بعد هذا التتويج الذي جاء نتيجة عمل ومجهود كبيرين طيلة الموسم الكروي الجاري 2019/2018، مشيرا إلى أن هذا التتويج هو ربح كذلك لكل مكونات نادي ” الرجاء العالمي” الذي وفر له كل ظروف الاشتغال منذ إشرافه على تدريب الفريق الأمل لـ “النسور الخضر”.

    وفي سياق متصل، نشر نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” هنأ من خلالها أمل الفريق الأخضر بعد تتويجه بلقب البطولة لشطر الجنوب.

    وقال الفريق “العالمي” في تدوينته، “بهذا الفوز، يتوج فريق الأمل رسميا بطلا لشطر الجنوب قبل دورتين من نهاية البطولة”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي