بعد فاجعة القطار.. مصريون غاضبون من صلاح بسبب صورته

بعد فاجعة القطار.. مصريون غاضبون من صلاح بسبب صورته

A- A+
  • عبرت مجموعة من الجماهير المصرية عن جام غضبها في وجه الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب صورة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يظهر من خلالها مبتسما، في الوقت الذي تعرف فيه مصر حالة حداد بسبب انفجار قطار يوم أمس الأربعاء خلف ستة وعشرين قتيلا.

    ونشر المهاجم المصري محمد صلاح، صورة على صفحته الشخصية على “تويتر” وهو مبتسم، الشيء الذي رفضه مجموعة من الرواد المصريين، الذين استشاطوا غضبا معلقين على صورة صلاح بـ ” توقيتك مش تمام يا صلاح”، و”” مش عارف أقول ايه بس دا مش وقته خالص” إضافة إلى مجموعة من التعاليق التي عاتبوا من خلالها نجم ليفربول.

  • وفي المقابل نوه عدد كبير من الرواد المصريين بالصورة التي نشرها النجم المصري السابق محمد أبوتريكة، الذي نشر صورة له وهو يرتدي بذلة سوداء عبر من خلالها عن حزنه الشديد بسبب الفاجعة المذكورة.

    تجدر الإشارة إلى أن الشعب المصري خاصة والعالم العربي عامة يعيشون على وقع الحزن بسبب اصطدام مقطورة يوم أمس الأربعاء مع رصيف نهاية إحدى محطات القطار بمصر ما خلف ستة وعشرين قتيلا، إضافة إلى تعرض مجموعة من المواطنين المصريين لإصابات متفاوتة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    القمة العربية: بوريطة يستقبل وزير خارجية مملكة البحرين بالرباط