جمعية أوفياء وجدة تطالب جماهير وجدة وبركان بفتح صفحة جديدة

جمعية أوفياء وجدة تطالب جماهير وجدة وبركان بفتح صفحة جديدة

A- A+
  • بعدما شهد الملعب الشرفي بوجدة الأربعاء المنقضي أحداث شغب خلال مقابلة ديربي الشرق بين المولودية الوجدية والنهضة البركانية، خرجت جمعية أوفياء وجدة ببيان بخصوص هذا الموضوع مطالبة بمجموعة من النقاط.

    وجاء في بيان جمعية أوفياء وجدة مايلي:

  • “أولا: نطالب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالتراجع عن هذا القرار « العقوبات الصادرة في حق مولودية وجدة » وفتح تحقيق شامل واتخاذ قرار يكون فيه انتصارا للقانون، وليس انتصار فريق على حساب فريق آخر.

    ثانيا : نطالب المكتب المسير للمولودية الوجدية بإقالة المسؤول عن اللوجيستيك الذي تعددت أخطاؤه خلال هذا الموسم.

    ثالثا : ندعو الجماهير الوجدية والبركانية إلى فتح صفحة جديدة لأننا أبناء العائلة الواحدة والعمل لما فيه مصلحة الجهة الشرقية .

    رابعا : نطالب المكتب المسير لفريق المولودية الوجدية بطرح تذاكر المقابلات في السوق وعبر الإنترنيت لكي يتمكن محبو المولودية خارج المدينة وخارج أرض الوطن من مساندة فريقهم في هذه المحنة، وندعو الجماهير الوفية لاقتناء التذاكر.

    خامسا : ندعو جماهير المولودية للالتفاف حول الفريق من أجل تحقيق البقاء في القسم الوطني الاول “.

    وكانت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية قد قررت معاقبة نادي مولودية وجدة بإجرائه 5 مباريات نافذة دون جمهور، مع تغريمه مبلغ 85 ألف درهم، مع إلزامه بأداء تعويض مادي بشكل مستعجل لكل الخسائر التي ألحقت بالمركب الشرفي، وذلك بعد تقييمها وتحديدها من طرف إدارة الملعب، وكذا معاقبة فريق نهضة بركان بإجرائه مباراتين نافذتين دون جمهور، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي