الرجاء يفشل في ثاني نزال إفريقي له بعد تعادله مع أوطوهو الكونغولي

الرجاء يفشل في ثاني نزال إفريقي له بعد تعادله مع أوطوهو الكونغولي

A- A+
  • فشل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تحقيق نتيجة الفوز خلال ثاني نزال إفريقي له هذا الموسم، وذلك بعد أن تعادل سلبا مع ضيفه أوطوهو دايو الكونغولي بنتيجة صفر لمثله، خلال اللقاء الذي جمع بينهما بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، برسم الجولة الثانية من المجموعة الأولى لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وعجز أصدقاء العميد “الرجاوي” بدر بانون، في تحقيق أول فوز لهم في مسابقة كأس “الكاف” وذلك بعد أن تعادل في مناسبتين أمام كل من حسنية أكادير في الجولة الأولى وأوطوهو دايو في الجولة الثانية، ليضيع الفريق الأخضر أربع نقاط كانت ستجعله ينفرد بصدارة مجموعته الأولى.

  • وكانت النقطة السوداء في هذه المباراة هي إهدار لاعبي “الرجاء العالمي” لمجموعة من الفرص السانحة للتسجيل والتي أثارت غضب مجموعة من الجماهير “الرجاوية” التي تابعت هذا اللقاء مباشرة من أرضية الملعب المحتضن لهذا النزال الإفريقي الذي انتهى على وقع التعادل السلبي، ليقتسم الناديان نقاط المباراة.

    وتصدر كل من فريقي الرجاء الرياضي وأوطوهو دايو المجموعة الأولى برصيد نقطتين بشكل مؤقت، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة نهضة بركان وحسنية أكادير التي ستطلق بعد نصف ساعة تقريبا من الآن.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد النواب: ميارة يستدعي المستشارين لمناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة