دعم مالي بقيمة مليون و500 ألف درهم لفريق المغرب الفاسي

دعم مالي بقيمة مليون و500 ألف درهم لفريق المغرب الفاسي

المغرب الرياضي الفاسي

A- A+
  • صادق مجلس جماعة فاس الذي انعقِد مؤخرا في دورته العادية لشهر فبراير الجاري على تخصيص دعم مالي لنادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم الممارس في القسم الوطني الثاني، وصلت قيمته لمليون و500 ألف درهم.

    وفي نفس السياق، صادق مجلس جماعة فاس خلال نفس الإجتماع على تقديم دعم مالي قيمته مليون درهم لفريق الوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم، ودعم بقيمة 500 ألف درهم لفرع كرة السلة لنادي المغرب الفاسي.

  • كما وصادق المجلس خلال هذه الدورة على دعم مالي وُجه لمؤسسة روح فاس وبلغت قيمته مليوني درهم.

    هذا واستفادت عدد من الجمعيات من دعم مالي هام من بينها إقامة الطالبة (300 ألف درهم) وجميعة العمل الإجتماعي والثقافي فرع فاس (500 ألف درهم) ومؤسسة لسان الدين بن الخطيب (مائة ألف درهم) والعصبة المغربية لحماية الطفولة بفاس (200 ألف درهم) وجمعية المستقبل لآباء وأولياء الأطفال المصابين بالسرطان (200 ألف درهم) ودار الأطفال الوفاء (200 ألف درهم) والتضامن للمساعدة الاجتماعية (200 ألف درهم).

    وصادق المجلس على منح دعم مالي من مليون درهم موزع على 94 جمعية ذات طابع رياضي بمختلف مقاطعات فاس الست، وكذلك دعم مالي من مليون درهم موزع على 41 جمعية ثقافية وفنية، ودعم مالي آخر من 500 ألف درهم موزع على 64 جمعية تنشط في المجال الاجتماعي بمختلف مقاطعات المدينة.

    ووفق المجلس، فقد تم تقييم ملفات الجمعيات حسب المشاريع المتقدم بها، وتمت المصادقة النهائية عليها في اجتماع أخير عقد بتاريخ 4 دجنبر 2018 قبل إحالتها على دورة مجلس الجماعة لفبراير الجاري حيث صادق عليها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل..إغلاق مدينتي فاس وطنجة وهذا ما تقرر بخصوص الشواطئ والمتاجر والمقاهي