يوسفية برشيد يخطف تعادلا إيجابيا من قلب أكادير

يوسفية برشيد يخطف تعادلا إيجابيا من قلب أكادير

A- A+
  • تمكن فريق يوسفية برشيد من خطف تعادلا ثمينا بهدف لمثله في مقابلته التي جمعته بفريق حسنية أكادير، مساء يومه الخميس، بملعب أدرار بأكادير، برسم الجولة السادسة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لاتصالات المغرب.

    وسجل هدفي المباراة اللاعب الصربي “ميرسلاف ماركوفيتش” في الدقيقة 37 من عمر الجولة الأولى واللاعب “أمين أبو الفتح” في الدقيقة 90.

    ولم يتأتى هذا التعادل إلا بشق الأنفس، بعدما عنى الفريق السوسي الأمرين خلال هذه المواجهة، إذ نزل الفريق البرشيدي بكل ثقله منذ بداية المباراة على مرمى الحارس “الحواصلي” أمالا في مباغثة أصحاب الأرض بهدف مبكر، يبعثر أوراق المدرب “كاموندي”، غير أن استماتة اللاعبين والحارس الحواصلي الذي أبقى على شباك الغزالة السوسية نظيفة طيلة الشوط الأول، أفشل لاعبي “يوسفية برشيد” في بلوغ مبتغاهم.

  • ومن جانبها اكتفت عناصر الحسنية بالدفاع وشن بعض الهجمات المرتادة التي كانت تنتهي بين أرجل مدافعي “يوسفية برشيد” ، حيث كاد هذا النهج التكتيكي أن يعصف بأمل الحسنية في الفوز عند مناسبات عديدة لولا التسرع الذي يبديه اللاعبون البرشيديون لتأتي تمريرة جانبية ضد مجرى اللعب حيث رفعها اللاعب “باسين” نحو مربع العمليات ختمها اللاعب الصربي “ماركوفيتش” برأسية قوية، لم يستطيع الحارس “أشرف الهلالي صدها، معلنا بذلك عن الهدف الأول للحسنية في الدقيقة 37 .

    ومع بداية الجولة الثانية، تحسن أداء الحسنية بشكل واضح وبدأ يبادر للهجوم والتقدم نحو مرمى فريق يوسفية برشيد ، بحثا عن تعزيز النتيجة بهظف ثاني، غير أن استماتة دفاع أصدقاء “الهلالي” صعب من مأمورية الحسنية فيما حاولت برشيد تعديل المفة وبدأت بالمناورة بين الفينة والأخرى بالاعتماد على الهجمات المرتادة والتي أعطت أكلها في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعد تسديكة قوية من اللاعب “أمين أبو الفتح” لترتطم بأحد مدافعي الحسنية وتدخل الشباك.

    ليعلن الحكم المالي “ذاكر الرداد” عن نهاية المقابلة بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بنموسى: غالبية الموقوفين عادوا لمدارسهم والباقون ستنصفهم المجالس التأديبية