رونار يصدم الاتحاد الجزائري ويربك الصحافة الجزائرية

رونار يصدم الاتحاد الجزائري ويربك الصحافة الجزائرية

هيرفي رونار - صورة أرشيفية

A- A+
  • أثارت تدوينة الناخب الوطني هيرفي رونار جدلا واسعا بخصوص مستقبله بعد العديد من الشائعات حول تدريبه للمنتخب الجزائري و المصري .

    وكان رونار قد أكد صباح اليوم الثلاثاء عبر تدوينة أنه لن يدرب أي منتخب إفريقي احتراما للمغاربة و المغرب .

  • وفي هذا السياق كتبت صحيفة “النهار” الجزائرية عبر موقعها الاإلكتروني أن هيرفي رونار وضع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي، في موقف مُحرج على جميع الأصعدة، بعدما رفض علنا الإشراف على منتخب “الخضر”.

    ووصفت صحيفة “النهار”، موقف رونار الحاسم بـ “المُضر” لرئيس “الفاف”، بعدما عاكس ثقة هذا الأخير في ضم مُدرب “الأسود” بصفة شبه رسمية، مشيرة إلى أن القائمين على كرة القدم الجزائرية باتوا تحت ضغط شديد لإيجاد مدرب جديد في أقرب الآجال.

    أما صحيفة “الهداف” المتخصصة في الرياضة فقد أوردت أن رد رونار جاء بعد صمت طويل ليغلق الباب أمام زطشي والمكتب الفيديرالي بشكل نهائي، بعدما أكد أنه لن يدرب أي فريق إفريقي آخر غير المنتخب المغربي احتراما للمغرب وكامل الشعب المغربي.

    فيما عنونت جريدة “الخبر” الجزائرية مقالا حول نفس الموضوع ب( رونار لن يدرب “الخضر”)، مضيفة أن المدير الفني الفرنسي للمنتخب المغربي، هيرفي رونار، كشف ملابسات التقارير التي توقعت رحيله، خلال الفترة المقبلة عن أسود الأطلس.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الهجرة الإسبانية.. إحصاء أزيد من 21 مليون عامل وتراجع البطالة إلى 2,66 مليونا