نجمي : على فوزي لقجع ورونار أن يحسما في مصير المنتخب وكفى من الغموض

نجمي : على فوزي لقجع ورونار أن يحسما في مصير المنتخب وكفى من الغموض

هيرفي رونار و فوزي لقجع

A- A+
  • أكد محمد نجمي الإطار الوطني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، على ضرورة تدخل فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للحسم في قضية بقاء أو رحيل هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي، موضحا أن التغييرات الأخيرة للناخب الوطني يشوبها العديد من الغموض.

    وقال نجمي في تصريح لـ ” شوف سبور”، أن المغرب وفر كل الظروف الجيدة لهيرفي رونار من أجل الاستعداد وتحقيق نتائج جيدة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكذا منافسات كأس إفريقيا 2017 والمونديال 2018، وبالتالي فمن المنطقي أن يكون راضيا على الوضع الذي يعيشه بالمغرب خاصة وأن الشعب تعاطف بقوة مع الفرنسي رونار بعد نهاية المونديال.

  • وأفاد الإطار الوطني، أن المدرب له كامل الحرية في اختيار مساره الاحترافي بعد نهاية مهمته رفقة فريقه، موضحا على أن رونار عليه أن يتجنب توسيع فوارق الغموض في صفوف المغاربة بتغريداته بعدما أكد بأنه احتراما للمغاربة لن يدرب أي منتخب إفريقي.

    وتابع قائلا :” رونار هو حر .. إيلا بغا يبقى مرحبا بيه .. ولا بغى يمشي المغرب ماواقفش عليه ..عندنا منتخب ومنظومة كروية تتطور بعد كل مرحلة رياضية ولابد من الحسم لتحديد برنامج رياضي للانطلاق في بناء فريق قادر على المنافسة خلال الاستحقاقات المقبلة”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”