لاعبو السد ساويين الملايير مارضاوش حيث تعادلو مع الوداد لي لاعبين غير بـ 10

لاعبو السد ساويين الملايير مارضاوش حيث تعادلو مع الوداد لي لاعبين غير بـ 10

A- A+
  • رصدت شوف تيفي خروج لاعبي السد القطري من الملعب ورفضو إعطاء أي تصريح بعد التعادل أمام الوداد في كأس العرب بالسعودية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    إسبانيا: 2800 مؤسسة من جهة فالنسيا مُصدِّرة في السوق المغربية