‘الأسود’يواجهون مالاوي في شهر مارس..ورونار يختار مدينة بوزنيقة للقيام بالمعسكر

‘الأسود’يواجهون مالاوي في شهر مارس..ورونار يختار مدينة بوزنيقة للقيام بالمعسكر

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوف بها، أن بعثة المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، ستشد رحالها يوم الواحد والعشرين من شهر مارس المقبل إلى ملاوي، استعدادا للمباراة الهامة التي سيخوضها أصدقاء العميد مهدي بنعطية يوم الثالث والعشرين من نفس الشهر أمام ملاوي، برسم الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية لحساب منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن الناخب الوطني هيرفي رونار، قرر الدخول في معسكر مغلق بمدينة بوزنيقة التي اعتاد التربص فيها وذلك أربعة أيام قبل موعد سفر العناصر الوطنية إلى ملاوي والمحدد في يوم 21 مارس 2019، مبرزا أن “الثعلب” الفرنسي سيعلن عن اللائحة الأولية التي من المنتظر أن تشارك في هذا اللقاء وذلك نهاية شهر فبراير الجاري على أن يحسم في اللائحة النهائية مطلع الشهر المقبل.

  • وفي سياق متصل ضمن المنتخب الوطني المغربي بقيادة العميد مهدي بنعطية، بطاقة العبور إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا وذلك بعد احتلاله للمركز الأول برصيد عشرة نقاط مع مباراة ناقصة تنتظره شهر مارس المقبل أمام منتخب ملاوي.

    تجدر الإشارة إلى أن نهائيات كأس أمم إفريقيا ستحتضنها الأراضي المصرية شهري يونيو ويوليوز المقبلين، وذلك بعد أن سحب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم شرف تنظيم “الكان” من الكاميرون بسبب عدم جاهزيتها لاحتضان هذه المسابقة الكروية القارية الكبيرة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود