جمهور الفريق العسكري ينظم وقفة احتجاجية أمام مقر الجامعة ويتهم مديرية التحكيم

جمهور الفريق العسكري ينظم وقفة احتجاجية أمام مقر الجامعة ويتهم مديرية التحكيم

جماهير الجيش الملكي

A- A+
  • نظمت جماهير نادي الجيش الملكي، صباح يومه الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام مقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمدينة الرباط، احتجاجا على قرارات الحكام بالدوري المغربي.

    وعرفت الوقفة الاحتجاجية حضور مجموعة “الكورفا تشي” المساندة للفريق العسكري، حيث وصفت رئيس مديرية التحكيم “حدقة” بالفاشل، وصاحب صفر مقابلة دولية في مساره التحكيمي.

  • وتأتي هذه البادرة من طرف النادي العسكري بسبب كثرة الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها نادي الجيش الملكي خلال مبارياته الأخيرة، إذ لخصت المجموعة المذكورة عدد الأخطاء بـ”عشرة” أخطاء مؤثرة في حق الفريق بين ضربات جزاء معلنة ضد نادي الجيش الملكي لا وجود لها وأخرى مشروعة للفريق ولم يتم منحها، حسب ما جاء في البلاغ الذي صدر عقب الانتهاء من الوقفة الاحتجاجية.

    وأوضحت جماهير النادي العسكري، عبر البلاغ الذي صدر زوال اليوم وتم نشره بمواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة إن: “هذه المعطيات تدق ناقوس الخطر وتثير الشبهات، فحتى تعيينات الحكام، وتوقيفهم يخضع لمنطق غريب” مشيرة إلى أنه “على العموم فالوقفة الاحتجاجية لن تكون الخطوة الأخيرة، وسيتم تصعيد الموضوع لمستويات أخرى إن لم يتم على الأقل توقيف حكمي آخر مقابلتين، خصوصا حكم مؤجل الدورة الرابعة ”التيازي” والذي بالمناسبة قاد ثلاث مقابلات عن نفس الدورة، ولا مكان له بمقابلات الجيش الملكي بعد الآن لمصلحة الجميع”.

    وكانت جماهير نادي الجيش الملكي قد حجت بكثافة، صباح اليوم الأربعاء، إلى مقر جامعة كرة القدم بالعاصمة الرباط، رافعة عددا من الرسائل الموجهة إلى مديرية التحكيم، أبرزها ” تخلويض مديرية حدقة حاضر والتحكيم كيرضي الخواطر”، احتجاجا منهم على طريقة تسيير المديرية للتحكيم وتعيينات الحكام بالدوري المغربي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المغرب يحتضن الدورة 16 للبطولة الإفريقية للدراجات الجبلية