”المراكشي” يجمع لاعبي الماص لتجاوز الأزمة والرفع من معنوياتهم

”المراكشي” يجمع لاعبي الماص لتجاوز الأزمة والرفع من معنوياتهم

A- A+
  • قام المسير الماصوي السابق، عبد الحق المراكشي، عشية يومه الثلاثاء، بجمع لاعبي فريق المغرب الفاسي، بأحد مطاعم المدينة، من أجل دعمهم نفسيا، عقب سماعهم لخبر الاستقالة المفاجئة لرئيس الفريق إسماعيل الجامعي.

    وخلفت استقالة الجامعي أزمة كبيرة داخل البيت المصاوي، بفعل تكلف الأخير بجميع المصاريف المالية للاعبين والأطر التقنية و الإدارية، الأمر الذي خلق الذعر في المجموعة، لعلمهم أنه في غياب اسماعيل الجامعي من المستبعد أن يصرف أي شخص من ماله على فريق غارق في الديون.

  • وتحدث المراكشي مطولا مع اللاعبين والأطر التقنية، طالبا منهم ضرورة تجاوز المرحلة الحالية، من أجل أن يعود الماص إلى مستواه لتحقيق نتائج إيجابية تعيد الفريق الفاسي مرة أخرى إلى حظيرة القسم الأول للمحترفين.

    وطمأن أحد صانعي الثلاثية التاريخية للماص رفقة بناني، المجموعة الماصوية، بأن الجامعي سيعود وأنه سيعدل عن قراره، مؤكدا أن عائلة الجامعي ظلت دائما وفية لفريق المغرب الفاسي، ولا يمكنها أن تخذل الفريق وهو في أمس الحاجة إليها.

    يشار أن اسماعيل الجامعي، الرئيس المفوض من قبل بناني، لتسيير شؤون الماص، قدم استقالته من تدريب النادي الماصوي، ليخلف وراءه زوبعة من النقاش والجدال حول الأسباب الكاملة وراء هذا الانسحاب غير المفهوم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عالم الزلازل الهولندي يحذر: هزات و زلزال مرتقبة بين 8 و 10 ماي