بعد بنعطية.. بانون يقترب من الانتقال إلى الدوري القطري

بعد بنعطية.. بانون يقترب من الانتقال إلى الدوري القطري

بدر بانون

A- A+
  • علمت “شوف تيفي”، من مصادر جيدة الاطلاع، أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه حاليا جواد الزيات، توصل بعرض مغر من فريق الريان القطري الذي يرغب في ضم اللاعب “الرجاوي” بدر بانون خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

    وأضافت المصادر ذاتها أن الفريق القطري راسل إدارة “الرجاء العالمي” من أجل الاستفادة من خدمات صخرة دفاعها بانون لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، أي إلى غاية متم الموسم الكروي الحالي 2019/2018 مقابل مبلغ مالي مهم، مشيرا أن مسؤولي الفريق الأخضر سيجتمعون خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل مناقشة هذا العرض والحسم في هذه الصفقة.

  • وحسب المصادر نفسها، فإن مكتب الزيات قد يسمح بتسريح لاعبه الشاب بدر بانون، سيما أن فريقه يعاني من أزمة مالية خانقة، الشيء الذي سيقلص نسبيا من ديون الرجاء المتراكمة عليه حاليا، مبرزا أن القرار سيتخذه مجلس إدارة “النسور الخضر” في القريب العاجل.

    وفي حالة انتقال اللاعب بدر بانون إلى الدوري القطري، سيرافق اللاعب المغربي الآخر مهدي بنعطية، الذي وقع يوم أمس الأحد بشكل شبه رسمي في صفوف نادي الدحيل الممارس بدوري نجوم قطر.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب بدر بانون يعد من بين أبرز اللاعبين الذين سطع نجمهم مؤخرا بالدوري الاحترافي، الشيء الذي جعله يحظى باهتمام كبير من قبل عدد من الأندية الممارسة بدوريات الخليج العربي ودول شمال إفريقيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك محمد السادس يبعث برقية تعزية إلى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود