عيد الفطر يؤجل انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا

عيد الفطر يؤجل انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا

A- A+
  • أكدت تقارير إعلامية مصرية، أن دول شمال إفريقيا المشاركة في منافسات كأس أمم إفريقيا 2019 المقرر إقامتها بالأراضي المصرية شهر يونيو المقبل، من المنتظر أن تتقدم بطلب تأجيل نهائيات “الكان” بأسبوع على الأقل وذلك تزامنا مع عيد الفطر.

    وحسب نفس المصادر، فإن المنتخبات التي تنتمي لدول شمال إفريقيا لن تستفيد من عطلة عيد الفطر، حيث ستكون مجبرة على مغادرة بلدانها عشرة أيام على الأقل إلى مصر من أجل الدخول في معسكرات تدريبية قبل انطلاق هذه المسابقة، الشيء الذي سيحرم لاعبي المنتخبات المذكورة من قضاء عطلة العيد مع إفراد عائلاتهم.

  • وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” قد حدد يوم الرابع عشرة من شهر يونيو المقبل كموعد لإجراء هذه المسابقة التي ستعرف مشاركة أربعة وعشرين منتخبا، كما حدد يوم الرابع والعشرين من شهر يوليوز القادم كموعد لنهاية هذه التظاهرة الإفريقية الكبيرة.

    تجدر الإشارة إلى أن الملغاشي أحمد أحمد، رئيس أكبر جهاز كروي في القارة “السمراء” كان قد سحب شرف تنظيم منافسات كأس أمم إفريقيا من الكاميرون بسبب عدم جاهزيتها لاحتضان هذه المسابقة قبل أن يتم نقلها إلى مصر التي تفوقت على جنوب إفريقيا في مرحلة التصويت لتفوز بتنظيم “الكان”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدواجن بالمغرب : إنتاج 782 ألف طن من اللحوم البيضاء و 6.9 مليار بيضة سنويا