البنزرتي “فريق الوداد مستهدف تحكيميا”.. والناصيري يراسل الجامعة

البنزرتي “فريق الوداد مستهدف تحكيميا”.. والناصيري يراسل الجامعة

إعادة البنزرتي

A- A+
  • أكد الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة التي جمعت يوم أمس الخميس فريق اتحاد طنجة وضيفه “وداد الأمة”، برسم مؤجل الجولة الرابعة عشرة، لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”، أن الفريق “مستهدف تحكيميا”.

    وأضاف البنزرتي أنه استغرب بعد أن ألغى الحكم سمير الكزاز هدف وليد الكرتي، بداعي أن زميله اسماعيل الحداد لمس الكرة بيده قبل تمريرها له، مشيرا أنه لم يستوعب الأمر إلى حدود الساعة بحكم أن الحكم كان قريبا من العملية ورغم ذالك اتخذ هذا القرار.

  • وتابع المدرب التونسي حديثه أن فريقه ظل مستحوذا على الكرة طيلة أطوار اللقاء وكان قريبا من هز شباك الخصم في أكثر من مناسبة، إلا أن الحكم لعب دورا مهما في فوز الفريق الطنجي في هذه المباراة، مبرزا أن مثل هذه الأخطاء التحكيمية ثؤثر سلبا على الفريق الأحمر.

    وفي المقابل، أصدر المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي، الذي يترأسه سعيد الناصيري، بلاغا عبر موقعه الرسمي عبر من خلاله عن استنكاره لمثل هذه القرارات التحكيمية التي لم يجد لها الفريق إلى حد الآن أي تبرير.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد مني يوم أمس الخميس بهزيمة مخيبة للآمال بنتيجة هدف دون مقابل أمام فريق اتحاد طنجة، خلال اللقاء الذي جمع بينهما بملعب إبن بطوطة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مرصد العمل الحكومي: حكومة أخنوش حولت الحوار الاجتماعي إلى مؤسسة منتجة للمكتسبات