أندية جهة كلميم وادنون لكرة القدم تجمد أنشطتها وتقاطع جميع منافسات عصبة الصحراء

أندية جهة كلميم وادنون لكرة القدم تجمد أنشطتها وتقاطع جميع منافسات عصبة الصحراء

A- A+
  • أعلنت الأندية الرياضية لجهة كلميم واد نون، المنضوية تحت لواء عصبة الصحراء لكرة القدم، عن تجميد أنشطتها ومشاركتها الرياضية ومقاطعة جميع منافسات العصبة على مستوى الأقسام الشرفية، سواء المتعلقة بكرة القدم وكرة القدم داخل القاعة وكرة القدم النسائية وغيرها من الأنشطة الرياضية الأخرى.

    وأكدت أندية جهة كلميم واد نون، في بلاغ لها توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، أن مقاطعتها لمنافسات العصبة وتجميد جميع أنشطتها الرياضية جاء احتجاجا على ما أسمته “الغياب التام” للدعم المالي، وانعدام الموارد المالية، وكذا لغياب التواصل من طرف عصبة الصحراء لكرة القدم تجاه أندية جهة كلميم واد نون، وفق تعبيرها.

  • وعبرت الأندية الرياضية لكلميم واد نون في بلاغها عن تضامنها المطلق واللامشروط مع كافة أندية الجهة، وتجميد ومقاطعة جميع منافسات عصبة الصحراء على مستوى الأقسام الشرفية (كرة القدم، كرة القدم داخل القاعة، كرة القدم النسائية…).
    وأوضح البلاغ نفسه أن تجميد الأنشطة الرياضية لأندية الجهة سيكون مفتوحا حتى يتم التوصل إلى حل مشكل الدعم، مشيرا أن مهمة التواصل تم إسنادها إلى لجنة ممثلة لجميع أقاليم جهة كلميم واد نون، سيعلن عنها في القريب العاجل، للتحدث للصحافة المحلية والجهوية والوطنية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الاتحاد المغربي للشغل يدين في بيان شديد اللهجة واقعة طرد طبيبة من مكتبها