اتحاد طنجة يلحق الهزيمة بالوداد على أرضية ملعب ابن بطوطة

اتحاد طنجة يلحق الهزيمة بالوداد على أرضية ملعب ابن بطوطة

إتحاد طنجة - الوداد الرياضي

A- A+
  • تمكن قبل قليل من يومه الخميس، نادي اتحاد طنجة من انتزاع نتيجة الفوز على أرضه وبين جمهوره، في المباراة التي جمعته بمتصدر الدوري المغربي الوداد الرياضي، بحصة هدف دون رد، على أرضية ملعب ابن بطوطة، برسم مؤجل الجولة 14 من مسابقة الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

    وظهر الفريقان بمستوى متقارب خلال شوطي اللقاء، رغم الاستحواذ السلبي للعناصر الودادية على بعض مجريات المباراة، إلا أنها لم تجدِ نفعا أمام عقم هجومي واضح لم يجد له حلا المدرب التونسي فوزي البنزرتي رغم كثرة التغييرات التي قام بها على مستوى التشكيلة الأساسية.

  • البنزرتي حاول في الشوط الثاني مباغتة الفريق الطنجي المدعم بجمهوره، إلا أن المهدي النعمي خطف هدف الانتصار بعد خطأ فادح، اشترك فيه كل من الحارس التكناوتي و المدافع أشرف داري.

    المهاجم سجل هدف الانتصار في مرمى التكناوتي، مهديا بذلك فوزا مهما لفارس البوغاز، الذي لم يكن أفضل من الوداد، إن استثنيا بعض الهجمات الخاطفة التي قادها المهاجم الكونغولي موكوكو واللاعب أيوب الكعداوي.

    وبعد هذه الهزيمة تأجلت أفراح الوداد بالظفر بلقب الخريف إلى غاية المباراة الأخيرة، عن الأسبوع 15 من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، فيما نادي طنجة تنفس الصعداء بعد سلسلة من الهزائم المتتالية تجرعها بطل المغرب خلال النسخة الماضية من الدوري المغربي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”