لقجع يحرج الناصيري :”الوداد هو الوحيد الذي لم يلائم قانونه الأساسي”

لقجع يحرج الناصيري :”الوداد هو الوحيد الذي لم يلائم قانونه الأساسي”

A- A+
  • كشف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من خلال مداخلته في إحدى الندوات الرياضية التي أقيمت عشية اليوم بمدينة الدارالبيضاء، عن عدد الأندية الممارسة بالدوري المغربي الأول، والتي لم تستطع ملاءمة قانونها الأساسي مع قانون التربية البدنية 30.09.

    وقال لقجع، خلال الندوة التي نظمت من طرف الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، “الوداد الرياضي هو الفريق الوحيد بالمغرب الذي لم يلائم القانون الأساسي للفريق مع قانون التربية البدنية 30.09”.

  • وحضر رئيس جامعة كرة القدم أشغال الندوة التي أقيمت عشية اليوم بالعاصمة الاقتصادية، والتي كانت مخصصة للحديث حول الشركات الرياضية، والقوانين الجديدة التي أصدرتها الوزارة الوصية بمعية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

    ولم يكتف لقجع، في مداخلته، بالكلام عن الوداد فقط، بل تم الكشف عن قانونية نادي الرجاء الرياضي، والذي أكد أنه هو آخر فريق مغربي تحصل على الملاءمة القانونية لقانونه الأساسي.

    وخلفت تصريحات رئيس جامعة كرة القدم عددا من التساؤلات وسط الحضور، إذ استغرب الجميع من أن أقوى ناديين مغربيين بالدوري الوطني لم يستطعا ملاءمة قانونيهما الأساسيين مع قوانين التربية البدنية الجديدة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أيت طالب: الناس اللي مراض غايبقاو يتعالجو والمستشفيات تتحمل المسؤولية