الوداد الرياضي يطمح للفوز على اتحاد طنجة للتتويج رسميا ببطولة الخريف

الوداد الرياضي يطمح للفوز على اتحاد طنجة للتتويج رسميا ببطولة الخريف

A- A+
  • يواجه نادي الوداد الرياضي، متصدر الدوري المغربي للمحترفين، عشية يومه الخميس، نظيره نادي اتحاد طنجة، بطل المغرب خلال الموسم الكروي الماضي، على أرضية ملعب ابن بطوطة بمدينة البوغاز، في تمام الساعة السابعة، برسم الجولة 14 من مسابقة البطولة الوطنية.

    الوداد يطمح لتحقيق نتيجة الانتصار خلال مباراة اليوم، لحسم أمر لقب الخريف لصالحه، مستفيدا من تعادل مطارده المباشر نادي حسنية أكادير، الذي تواضع على أرضه يوم أمس، وعجز عن تحقيق الانتصار على خصمه نادي الدفاع الجديدي.

  • أما الفريق المضيف نادي اتحاد طنجة، فلن يكون بالخصم السهل أمام نادي الوداد الرياضي، فبطل المغرب خلال السنة الماضية طعم مجموعته بمجموعة من اللاعبين المتميزين، بالإضافة إلى تعاقده مع المدرب عبد الرحيم طاليب، العارف بخبايا الكرة الوطنية والدوري المغربي.

    وكانت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أسندت مهمة إدارة مباراة اتحاد طنجة والوداد الرياضي لحكم الوسط سمير الكزاز، بمساعدة كل من أيت عبو هشام وهشام مامي، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع لمحمد زرزاي.

    يشار أن الوداد الرياضي يتصدر الترتيب العام للدوري المغربي بـ”27″ نقطة، وبفارق نقطتين عن الوصيف نادي حسنية أكادير، ولكن مع مباراة ناقصة تلعب اليوم مع نادي اتحاد طنجة، وفي حال الفوز سيتوج الوداد رسميا ببطولة الخريف.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”