مكتب الوداد يطمئن الجماهير ويصدر بلاغا للرد على الاتهامات الموجهة للناصيري

مكتب الوداد يطمئن الجماهير ويصدر بلاغا للرد على الاتهامات الموجهة للناصيري

سعيد الناصيري

A- A+
  • أصدر، قبل قليل من يومه الأربعاء، المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي بلاغا يرد من خلاله على مجموعة من الاتهامات التي وجهتها مؤخرا جماهير الوينرز، لرئيس الفريق الأحمر سعيد الناصيري، محذرة إياه من مجرد التفكير في التلاعب بتاريخ النادي.

    ويأتي هذا البلاغ كرد على آخر “بلاغ” صادر من قبل مجموعة الوينرز، والتي حذرت من خلاله الرئيس سعيد الناصيري من مجرد التفكير في إمكانية امتلاك النادي، ليخرج اليوم الأربعاء مكتب الوداد برد على كل ما يروج له في الشارع الرياضي بمدينة الدار البيضاء.

  • ونفى المكتب المسير الأخبار التي تم الترويج لها، مؤخرا، إذ رد عبر البلاغ المنشور بالموقع الرسمي للنادي الأحمر على هاته الأخبار مؤكدا أن “كل هذه الإشاعات هي من وحي خيال من يعمل جاهدا، وفي واضحة النهار، منذ أكثر من أربع سنوات، على زرع الضغينة والعداء بين مكونات نادي الوداد الرياضي”.

    وتحدث الفريق الودادي، في هذا البلاغ، عن مراحل مراسلة وزارة الشباب والرياضة، إذ قال:”بتاريخ 30 أبريل 2018، توصل نادي الوداد الرياضي بمراسلة لوزارة الشباب والرياضة أبدى فيها مجموعة من الملاحظات من أجل إتمام المسطرة المتعلقة بإنشاء هذه الشركة، منذ ذلك الحين، عمل نادي الوداد الرياضي على إتمام كل ما هو متعلق بتلك الملاحظات، بما فيها النقاط المدرجة في جمعه العام العادي والاستثنائي الأخير المنعقد بتاريخ 8 غشت 2018″.

    وأضاف الفريق الأحمر، عبر البلاغ نفسه، “يؤكد نادي الوداد الرياضي أن نظام الجمعية الرياضية يبقى قائما، وأن لا وجود لكلمة “تحويل النادي إلى شركة” إلا في تعابير تجانب الصواب عن غير قصد، أو في أساليب لغوية رنانة تخفي سوء نية صاحبها، الشركة الرياضية هي فرع تابع بـ99,99% للجمعية، التي تمتلك 99996 سهما من أصل 100000″.

    وحاول الناصيري الدفاع عن نفسه عبر إصدار هذا البلاغ حيث استرسل مكتب الوداد في القول:”لا يسمح القانون ببيع أو تفويت أسهم الشركة التي بحوزة الجمعية لأي كان ولا بأية طريقة. وبالتالي فإن الجمعية الرياضية لنادي الوداد الرياضي هي المالكة الكلية فعليا لأسهم هذه الشركة بقرار من النادي، رغم أن القانون ينص على امتلاك الثلث من الأسهم على الأقل من طرف الجمعية”.

    ودفاعا عن نية المكتب الحالي للفريق المشارك حاليا بعصبة الأبطال إفريقيا، جاء في البلاغ أنه “لا وجود لأي نية آنية ولا مستقبلية لنادي الوداد الرياضي لبيع أو تفويت هذه الشركة لأي كان، مغربيا أو من جنسية أخرى”.

    وأراد فريق الوداد الرياضي أن يوضح لكل الجماهير الرياضية ما جاء به رد وزير الشباب والرياضة، إذ قال :”من أجل توضيح الوقائع للرأي العام، فإن التعبير الذي جاء به رد الوزارة الوصية، حول تأسيس شركة للتسيير لنادي الوداد الرياضي “من طرف سعيد الناصري بصفته الشخصية”، فهو حق أريد به باطل من طرف من يتوهم ويتهم ظلما وعدوانا، إذ إن هذا التعبير لا يعني أن هذا التأسيس هو لصالحه، أبدا، وإنما تعبير يوضح أن اللازم هو التأسيس بالصفة المعنوية، أي بتفويض من الجمع العام، وهو ما تم تداركه خلال الجمع العام الأخير”.

    ودعى فريق الوداد الرياضي في الأخير، عبر نفس البلاغ، كل الجماهير الودادية إلى الالتفاف حول الفريق، الذي يمثل الكرة المغربية بالكأس الإفريقية، والذي ينافس أيضا على لقب البطولة الوطنية للمحترفين لكرة القدم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس