الرجاء يقلب الطاولة على الجيش الملكي ويحقق النقاط الثلاث في مباراة الكلاسيكو

الرجاء يقلب الطاولة على الجيش الملكي ويحقق النقاط الثلاث في مباراة الكلاسيكو

A- A+
  • تمكن نادي الرجاء الرياضي، من حسم لقاء كلاسيكو الدوري المغربي، والذي جمعه بنادي الجيش الملكي لصالحه بحصة 2-1، في مباراة أجريت على أرضية ملعب مراكش الكبير، برسم مؤجل الجولة 14 من مسابقة الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

    وبادر فريق الجيش الملكي بالتسجيل عن طريق اللاعب حمزة خابا في الدقيقة 39 من الشوط الأول، قبل أن يدرك غوليادور القلعة الخضراء محسن ياجور هدف التعادل بعد هدف الرجاء بدقيقتين لينتهي الشوط الواحد على إيقاع التعادل الإيجابي بين الطرفين.

  • في الشوط الثاني، ظهر الفريقان متكافئين في كل شيء على رقعة الميدان، إلى أن ظهر الوافد الجديد أيوب نناح، موقعا هدف الانتصار لصالح فريق الرجاء الرياضي، في الدقيقة 70 عبر تسديدة قوية من وسط الملعب.

    وحاول فريق الجيش الملكي توقيع هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، إذ صنع المهاجمون فرصا عديدة من أجل تسجيل هدف التعادل، إلا أن حكم اللقاء أنهى المباراة بتفوق فريق الجيش الملكي بحصة 2-1.

    يشار أن العناصر العسكرية ظهرت بوجه مشرف خلال مباراة اليوم، في أول اختبار للمدرب الإسباني الجديد لفريق الجيش الملكي كارلوس ألوس، فيما هذا الفوز أعاد كتيبة الرجاء إلى السكة الصحيحة بالدوري المغربي، بعد فترة فراغ مر منها الفريق الأخضر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”