لأول مرة.. الزيات يكشف عن القيمة المالية لانتداب نغاه ونناح إلى الرجاء

لأول مرة.. الزيات يكشف عن القيمة المالية لانتداب نغاه ونناح إلى الرجاء

A- A+
  • قال جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلال لقاء تواصلي عقد يومه الأربعاء بأحد الفنادق بمدينة الدار البيضاء مع عدد من ممثلي المنابر الإعلامية التي وجهت لهم الدعوة من قبل المكتب المسير للفريق “الأخضر”، إن صفقة انتقال كل من اللاعبين أيوب نناح وفابريس نغاه، من الدفاع الحسني الجديدي إلى “القلعة الخضراء” كلفت خزينة الفريق صرف 550 مليون سنتيم لصالح الفريق “الدكالي”.

    وأضاف الزيات أن مسؤولي “الرجاء العالمي” اتفقوا مع إدارة الفريق الدكالي” على تسريح اللاعبين المذكورين مقابل 500 مليون سنتيم، 150 مليون سنتيم للمهاجم أيوب نناح، الذي كان عقده مع الدفاع الحسني الجديدي سينتهي مباشرة بعد متم الموسم الكروي الجاري 2019/2018، و350 مليون سنتيم للمدافع الكاميروني الأيسر فابريس نغاه.

  • وكان نادي الرجاء الرياضي قد أبرم صفقة أخرى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية والتي أغلقت أبوابها بالمغرب قبل أيام قليلة من الآن، مع اللاعب عدنان الوردي، قادما إليه من فريق المغرب التطواني مقابل مبلغ مالي قيمته 50 مليون سنتيم.

    تجدر الإشارة إلى أن الندوة الصحفية التي عقدها المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، صباح هذا اليوم، عرفت حضور كل من جواد الزيات، رئيس النادي، فتحي جمال، المدير الرياضي للفريق، إضافة لأنيس محفوظ الكاتب العام لـ “القلعة الخضراء”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”