بصعوبة بالغة..الرجاء يتجاوز أفريكان ستارز ويضمن ورقة العبور لدور المجموعات

بصعوبة بالغة..الرجاء يتجاوز أفريكان ستارز ويضمن ورقة العبور لدور المجموعات

A- A+
  • ضمن نادي الرجاء الرياضي، ورقة العبور إلى دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعدما انتزع نتيجة الانتصار من خصمه نادي أفريكان ستارز، بحصة 1-0، في مباراة انتهت قبل قليل من يومه الأحد، على أرضية ملعب مراكش الكبير.

    العميد بدر بانون سجل الهدف الوحيد للفريق الأخضر البيضاوي، في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، وحاول الفريق الرجاوي طيلة المباراة تسجيل أهداف أخرى إلا أن قوة المنافس حالت دون ذلك.

  • وظهرت العناصر الناميبية منتشرة بطريقة متميزة على أرضية ملعب مراكش الكبير، الذي احتضن لقاء اليوم الذي يدخل ضمن إياب دور الـ 16 مكرر من منافسات كأس الكاف، وخلق لاعبو أفريكان ستارز الكثير من الصعوبات للاعبي الرجاء الرياضي، خاصة في الشوط الأول من المباراة.

    الفريق الرجاوي بدوره ظهر بوجه مشرف وانتزع تأهلا مستحقا رغم صعوبة المهمة، ليكمل بذلك عقد الأندية المغربية المؤهلة إلى دور المجموعات، بعدما ضمنت كل من أندية النهضة البركانية و حسنية أكادير تواجدهما يوم أمس السبت بالدور الموالي لكأس الكونفدرالية.

    يشار أن مباراة الذهاب و التي جرت قبل أسبوع من الآن بناميبيا، انتهت متعادلة بنتيجة 1-1، لتحسم الأمور في مباراة اليوم، بعدما حقق الرجاء الانتصار في لقاء الإياب على أفريكان ستارز بواقع هدف من دون مقابل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المغرب يحتضن الدورة 16 للبطولة الإفريقية للدراجات الجبلية