مسؤول بارز بالجيش الملكي يؤكد توقف المفاوضات مع سيميوني لسببين

مسؤول بارز بالجيش الملكي يؤكد توقف المفاوضات مع سيميوني لسببين

ماركو سيموني

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المسير لنادي الجيش الملكي لكرة القدم، الذي يترأسه الجنرال دو كور دارمي محمد حرمو، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد أن إدارة الفريق “العسكري” أوقفت رسميا المفاوضات مع المدرب الإيطالي ماركو سيميوني يوم أمس السبت، وذلك بعد عدم توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي.

    وأضاف المسؤول نفسه، أن المدرب الإيطالي المذكور، طالب من مسؤولي “الزعيم” بضرورة التخلي عن الطاقم التقني الحالي للـ “عساكر” بأكمله واستقطاب طاقم خاص به الشيء الذي رفضته إدارة النادي جملة وتفصيلا، مبرزا أن سيميوني طالب من المكتب المسير للجيش مبلغا ماليا كبيرا مقابل الإشراف على تدريب النادي.

  • وتابع المصدر ذاته، أن مسؤولي “الزعيم” صرفوا النظر عن المدرب سيميوني، وفتحوا باب المفاوضات مع مدربين أجانب أخرين من أجل تعويض الإطار الوطني السابق محمد فاخر في مهامه، مبرزا أن الحسم في قضية مدرب الجيش بات قريبا للغاية، والإعلان عن اسم المدرب الجديد سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة.

    تجدر الإشارة إلى أن الإطار الوطني محمد بوهلال، هو من أسندت له مهمة الإشراف على تدريب نادي الجيش الملكي بشكل مؤقت في انتظار التعاقد مع مدرب جديد يتوفر على خبرة محترمة لقيادة “الزعيم” الذي له تاريخ كبير في كرة القدم الوطنية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية