حقيقة غياب شاكير عن مباراة أفريكان ستار .. ولاعبان بارزان يغيبان عن صفوف الرجاء

حقيقة غياب شاكير عن مباراة أفريكان ستار .. ولاعبان بارزان يغيبان عن صفوف الرجاء

اللاعب عبد الرحيم الشاكير

A- A+
  • أكد مصدر طبي بنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أن “النسور الخضر” سيواجهون هذا اليوم فريق أفريكان ستارز الناميبي، برسم دور سدس العشر مكرر لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية محروما من خدمات لاعبين فقط.

    وأضاف المصدر نفسه أن “الرجاء العالمي” سيحرم من خدمات كل من اللاعبين عبد الجليل جبيرة وسند الورفلي بسبب عدم تعافيهما بعد من الإصابة التي كانا قد تعرضا لها في وقت سابق، مفندا في الوقت نفسه غياب المدافع عبد الرحيم شاكير عن هذا اللقاء بسبب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، كما روجت له بعض المنابر الإعلامية الوطنية خلال الساعات القليلة الماضية.

  • وتابع المصدر نفسه أن العناصر “الرجاوية” الأخرى خاضت تداريبها بشكل عادي طيلة أيام الأسبوع الجاري تأهبا لهذا اللقاء الهام، الذي ينتظر أبناء الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو مساء هذا اليوم، مشيرا أن النادي الأخضر سيكون مكتمل الصفوف خلال المباراة المذكورة، ومن المنتظر أن يدخل الفريق بنفس التشكيلة التي واجهت يوم الخميس الماضي نادي المغرب التطواني، برسم الجولة الرابعة لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي يستقبل، عشية يومه الأحد، نادي أفريكان ستارز الناميبي بملعب مراكش الكبير، بداية من الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة (غرينتش + 1).

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أيت طالب: خاصنا الصيغة باش نقطعو مع شيك الضمان في المصحات