منحة مالية مغرية تنتظر نهضة بركان ولاعبيه

منحة مالية مغرية تنتظر نهضة بركان ولاعبيه

النهضة البركانية

A- A+
  • أكد الحسين كتابي، الناطق الرسمي باسم نادي نهضة بركان لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أن المكتب المسير للفريق “البرتقالي” سيصرف منحة مالية مهمة لأصدقاء العميد محمد عزيز، وذلك بعد فوزهم يوم أمس السبت على فريق جراف دي داكار السنغالي بنتيجة خمسة أهداف مقابل واحد، خلال المباراة التي جمعت بينهما بالملعب البلدي لمدينة بركان.

    وأضاف كتابي، في التصريح نفسه، أن لاعبي الفريق سيتوصلون بمنحة مالية مهمة خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد تحقيقهم التأهل لدور المجموعات، مشيرا أن الفريق البركاني سيتوصل هو الآخر بملغ مالي قيمته عشرين مليون سنتيم التي يمنحها الاتحاد الإفريقي بعد تأهل الأندية الإفريقية إلى الدور المذكور.

  • وفي سياق متصل، سيتوصل نادي حسنية أكادير هو الآخر بنفس المبلغ الذي سيتوصل به فريق نهضة بركان، وذلك بعد أن ضمن الفريق “السوسي” التأهل إلى دور المجموعات من منافسات كأس “الكاف” بعد فوزه يوم أمس السبت على نادي جيما أبا جيفار الإثيوبي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.

    ومن المنتظر أن يحصل نادي الرجاء الرياضي، بطل هذه المسابقة خلال الموسم الكروي الماضي، على نفس المنحة في حالة ما حقق التأهل إلى دور المجموعات وفوزه في لقاء اليوم الذي سيجمعه بفريق أفريكان ستارز الناميبي برسم دور سدس العشر مكرر بملعب مراكش الكبير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”