حسنية أكادير تحقق تأهلا تاريخيا إلى دور المجموعات بعد تجاوزها ‘لجيما الإثيوبي’

حسنية أكادير تحقق تأهلا تاريخيا إلى دور المجموعات بعد تجاوزها ‘لجيما الإثيوبي’

حسنية أكادير

A- A+
  • جدد فريق حسنية أكادير فوزه على خصمه نادي جيما أبا جيفار الإثيوبي، بعدما تفوق عليه بحصة 4-0، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، في المباراة التي انتهت قبل قليل من يومه السبت، في إطار إياب دور الـ 16 مكرر من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    ووقع اللاعب ياسين الرامي، أولى الأهداف لصالح غزالة سوس، في الدقيقة 18، لينتهي الشوط من اللقاء، بتقدم الفريق الأكاديري بهدف نظيف.

  • في الشوط الثاني، سيطرت العناصر السوسية على اللقاء، وظهر الفريق الإثيوبي تائها على رقعة الميدان، وسجل سفيان بوفتيني الهدف الثاني لنادي حسنية أكادير، في الدقيقة 53، وبعد ذلك بثلاث دقائق دون الصربي ميروسلاف ماركوفيتش، الهدف الثالث لنادي حسنية أكادير.

    وعاد عبد العالي الخنوبي، ليوقع الهدف الرابع لممثل الكرة المغربية بكأس الكونفدرالية، في شباك نادي جيما الإثيوبي، في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، ليطلق الحكم الجزائري نبيل بوخالفة، صافرته معلنا نهاية اللقاء، برباعية نظيفة لصالح نادي حسنية أكادير.

    يشار أن نادي حسنية أكادير تمكن من الوصول لأول مرة في تاريخه لدور المجموعات، من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما جدد فوزه على خصمه الإثيوبي نادي جيما أبا جيفار، بخمسة لصفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الاتحاد المغربي للشغل يدين في بيان شديد اللهجة واقعة طرد طبيبة من مكتبها