في بادرة طيبة.. بانون يعبر عن أخلاق عالية ويعلن عن تضامنه مع نجم الوداد

في بادرة طيبة.. بانون يعبر عن أخلاق عالية ويعلن عن تضامنه مع نجم الوداد

A- A+
  • نشر الدولي المغربي بدر بانون، صخرة دفاع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” تضامن من خلالها مع الدولي الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا، مدافع نادي الوداد الرياضي الذي أصيب مؤخرا بمرض الملاريا.

    وتمنى عميد “الرجاء العالمي” بدر بانون من خلال تدوينته، الشفاء العاجل لكومارا الذي أصيب بأزمة صحية مفاجئة ألمت به مباشرة بعد وصول البعثة “الودادية” يوم أمس الجمعة إلى عاصمة جنوب إفريقيا بريتوريا، نقل على إثرها مباشرة إلى إحدى المصحات المتواجدة بالمدينة المذكورة.

  • وقال بانون في تدوينته: “اللهم رب الناس أذهب الباس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ولا يبقي ألما”، الشيء الذي جعل مجموعة من الجماهير الرياضية عامة والودادية خاصة تتفاعل مع هذه التدوينة التي أبان من خلاها نجم الرجاء عن أخلاق عالية.

    تجدر الإشارة إلى أن المدافع الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا، تأكد رسميا غيابه عن لقاء اليوم الذي سيجمع بين فريقه الوداد الرياضي وصن داونز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الثانية من المجموعة الأولى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا بداية من الساعة الثامنة مساء، حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”