وصول 10 لاعبين فقط من بعثة كيما أبا جيفار لمدينة أكادير لمواجهة الحسنية

وصول 10 لاعبين فقط من بعثة كيما أبا جيفار لمدينة أكادير لمواجهة الحسنية

A- A+
  • علمت “شوف سبور” أن 10 لاعبين من بعثة فريق “كيما أبا جيفار” الإثيوبي قد حلوا زوال يوم الجمعة بمدينة أكادير لوحدهم في سابقة غريبة، مرفوقين بأربعة أشخاص من الطاقم المسير للنادي.

    وأكدت مصادر “شوف سبور” أن 5 لاعبين آخرين من المنتظر أن يصلوا بعد زوال غد السبت الذي سيعرف إجراء اللقاء الحاسم من إياب دور سدس عشر مكرر من كأس الكاف.

  • ورجحت مصادر “شوف سبور” أن يكون تأخر وصول بعثة الفريق الإثيوبي كاملة راجع إلى معاناة الفريق من أزمة مالية وعدم تمكنه من تدبر أمر مصاريف التنقل نحو مدينة أكادير بشكل كامل، واضطرت مكونات النادي إلى إرسال 10 لاعبين فقط ،يومه الجمعة، على أساس استكمال تشكيلة الفريق يوم غد السبت بعد حصولهم على إعانات مالية تمكنهم من تغطية مصاريف تنقل 5 لاعبين آخرين من تشكيلة النادي.

    يشار إلى أن فريق حسنية أكادير تمكن من حسم نتيجة مباراة ذهاب دور سدس عشر مكرر من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي جرت يوم الأحد الماضي لصالحه بعد أن تفوق بنتيجة هدف لصفر على فريق كيما أبا جيفار بعقر داره بأديس أبابا، وتنتظره يوم غد السبت بملعب أدرار بأكادير، بداية من الساعة الثامنة ليلا، مباراة الإياب الحاسمة والتي ستحدد المتأهل لدور المجموعات.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”