حصري : شباب المحمدية قريب من التعاقد مع ريفالدو

حصري : شباب المحمدية قريب من التعاقد مع ريفالدو

ريفالدو

A- A+
  • أكد هشام أيت منا، رئيس شباب المحمدية لكرة القدم، والمنتمي لأندية قسم الهواة، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الخميس، أن مسؤولي الفريق الممثل لمدينة الزهور اتفق مع الدولي البرازيلي ريفالدو فيتور بوربا فيريرا، من أجل الإشراف على تدريب الفريق خلال الموسم الكروي المقبل 2020/2019.

  • وأضاف أيت منا في التصريح نفسه، أن مكتبه المسير اجتمع خلال الساعات القليلة الماضية مع ريفالدو واتفق معه على أن يشرف على تدريب النادي خلال الموسم الكروي المقبل، سيما أن الأخير راكم تجربة كبيرة سواء كلاعب أو كمدرب.

    وتابع المسؤول نفسه، أن ريفالدو لا يمكن له الإشراف على تدريب شباب المحمدية خلال الوقت الراهن كونه لا يتوفر على شهادة تخول له ذلك، مشيرا أن النجم السابق لبرشلونة سيخوض دورة تكوينية طيلة السنة الجارية للحصول على شهادة في الميدان وبعدها سيتم التعاقد معه كمدرب لنادي شباب المحمدية للإشراف على الفريق بداية من الموسم الكروي المقبل.

    تجدر الإشارة إلى أن الدولي البرازيلي ريفالدو جاور مجموعة من الأندية العالمية الكبيرة أبرزها برشلونة الإسباني، أسي ميلان الإيطالي، أولمبياكوس اليوناني، ساو باولو البرازيلي إضافة لمجموعة من الأندية الكبيرة الأخرى.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عالم الزلازل الهولندي يحذر: هزات و زلزال مرتقبة بين 8 و 10 ماي