طاقم تحكيم جزائري لقيادة مباراة حسنية أكادير و ”جيما أبا جيفار” بملعب أدرار

طاقم تحكيم جزائري لقيادة مباراة حسنية أكادير و ”جيما أبا جيفار” بملعب أدرار

حسنية أكادير

A- A+
  • علمت ”شوف سبور” من مصادر مطلعة، أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد قامت بتعيين طاقم تحكيم جزائري، برئاسة حكم الوسط ”نبيل بوخلفة” لإدارة مجريات المقابلة التي ستجمع فريق حسنية أكادير بفريق ”جيما أبا جيفار” الإثيوبي، يوم السبت 19 يناير الجاري، بملعب ”أدرار” بمدينة أكادير برسم إياب دور 16 مكرر من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي ”الكاف”، بداية من الساعة الثامنة ليلا.

    وأفادت مصادر ”شوف سبور” أن الحكم الجزائري ”بوخلفة” سيساعده كل من حكمي الشرط ”مقران كوراري” و ”عباس أكرم الزرهوني”.

  • هذا، ويسعى فريق الحسنية لتحقيق الإنجاز التاريخي للنادي بضمان بطاقة عبوره لدور المجموعات، لأول مرة في تاريخه منذ تأسيس الفريق سنة 1946، خاصة بعد عودته الأحد الماضي بانتصار ثمين من قلب ملعب أديس أبابا، في مباراة الذهاب بهدف لصفر من توقيع اللاعب ”زهير الشاوش”.

    ويستعد ممثل مدينة أكادير لهذه المقابلة منذ عودته للمغرب الإثنين الماضي، إذ لم يخلد اللاعبون للراحة بتاتا، وكثفوا من حصصهم التدريبية لكتابة أسمائهم بمداد من ذهب في السجل التاريخي للنادي السوسي العريق بتحقيق التأهل لدور المجموعات الذي أضحى لا يفصل الفريق بينه سوى 90 دقيقة، بعدما حسموا الأولى لصالحهم بالأدغال الإثيوبية.

    ومن جانبه سيحل فريق ”جيما أبا جيفار” بعاصمة سوس، وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية، يمحو بها تعثره بعقر داره، وهو ما سيعطي لهذه المباراة نكهة خاصة، وسيضفي عليها قتالية وندية كبيرة بين اللاعبين وتشويق وفرجة للجماهير التي ستتابعها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”