تقرير شامل عن نهائي المونديال بين فرنسا وكرواتيا

تقرير شامل عن نهائي المونديال بين فرنسا وكرواتيا

فرنسا وكرواتيا

A- A+
  • كأس العالم على بعد خطوة واحدة من انتهائه، كرواتيا للمرة الأولى في تاريخها تسعى لتكون مفاجأة روسيا ،2018 أما فرنسا فتحلم بتكرار إنجاز 1998، الحصان الأسود تأهل 5 مرات للمنافسة العالمية، من أهم إنجازاته بلوغ نصف النهائي من نفس السنة و خسر أمام منتخب فرنسا المتوج باللقب آنذاك بهدفين لواحد ليحصد المركز الثالث متغلبا على هولندا بنتيجة 2 لواحد.

    لكن اليوم و على أرض الدب الروسي يختلف الأمر تماما حيث بين المنتخب الكرواتي على عزم و إصرار بقيادة نجم ريال مدريد لوكا مودريتش و المتألق رفقة النادي الكتالاني إيفان راكيتيتش، ورغم صعوبة المهمة أمام فرنسا صاحب الخبرة و المثقل بالنجوم كهداف أتلتيكو مدريد أنطوان كريزمان و السريع مبابي و نجم برشلونة أومتيتي، لا تنوي كرواتيا الرجوع إلى الوراء مصممة على بصم مشاركتها الخامسة و دخول التاريخ من أوسع الأبواب.

  • أما فرنسا التي أبعدت الأرجنتين خارج المنافسة، ودكت شباكها برباعية لا تنوي هي الأخرى الاستسلام و ترك الفرصة تمر بسلام في مونديال سمي بالاستثنائي، حيث شهد خروج منتخبات الصف الأول من أول دور.

    من جهتهم أبناء زلاتكو داليتش المثابرين والمجتهدين عازمين على احتلال الصف الأول مبرهنين للعالم أن زمن البرازيل و الأرجنتين و ألمانيا قد ولى.

    ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، سيشهد يوم الأحد مراسيم تتويج أحد المنتخبين، الحصان الأسود أم منتخب الديكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس