خاص .. بن شرقي يقترب من التوقيع للأهلي المصري و’ميدو’ يدخل على الخط

خاص .. بن شرقي يقترب من التوقيع للأهلي المصري و’ميدو’ يدخل على الخط

بن شرقي

A- A+
  • اقترب الدولي المغربي” أشرف بن شرقي”، مهاجم نادي لنس الفرنسي حاليا، من الانضمام إلى صفوف نادي الأهلي المصري، بناء عل رغبة نادي القرن في إفريقيا في انتداب الجناح المهاري للمنتخب المغربي.

    وذكرت مصادر خاصة لـ”شوف تيفي”، أن الأهلي المصري عرض بالفعل على إدارة الهلال السعودي صاحبة العقد الأصلي لبن شرقي، إمكانية جلب أشرف خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وجددت رغبتها في اليومين الأخيرين في انتداب بن شرقي الذي يعلب في الدوري الفرنسي الدرجة الثانية على سبيل الإعارة.

  • وفي موضوع متصل، عبر مصدر مطلع لـ”شوف تيفي”، عن رغبة الدولي المصري السابق “ميدو”، و المدير التقني الحالي لنادي الوحدة السعودي، في جلب المهاجم المغربي، وخاطبت إدارة الوحدة نظيرتها من الهلال، وطلب ضم أشرف خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أن المفاوضات توقفت بفعل قوة العرض الأول الذي تم تقديمه لزعيم كرة القدم السعودية من طرف الأهلي المصري.

    ويعتبر أشرف بن شرقي منتوجا خالصا لفريق المغرب الفاسي، إذ جاور الفئات السنية للفريق الفاسي، قبل أن يغادر سنة 2016 صوب نادي الوداد الرياضي، الذي قدم له أفضل العروض، ليتوجها في الأخير بالظفر بلقب كأس عصبة الأبطال الأوروبية.

    يشار أن بن شرقي يلعب حاليا بنظام الإعارة مع نادي لنس الفرنسي، قادما من فريق الهلال السعودي صاحب العقد الأصلي، والذي كان قد انتدبه قبل سنة من الآن من فريقه السابق الوداد الرياضي، قبل أن تتم إعارته للدوري الفرنسي الدرجة الثانية، خلال بداية الموسم الكروي الحالي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”