الرجاء الرياضي يقابل المغرب التطواني بغياب ستة لاعبين

الرجاء الرياضي يقابل المغرب التطواني بغياب ستة لاعبين

A- A+
  • يغيب ستة عناصر “رجاوية” عن اللقاء الذي سيجمع يوم الخميس المقبل فريق الرجاء الرياضي وضيفه المغرب التطواني، برسم الجولة الرابعة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” بملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء.

    وسيفتقد الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب “الرجاء العالمي” لخدمات مجموعة من اللاعبين الذين يعتمد عليهم في التشكيلة الرسمية للنادي الأخضر ويتعلق الأمر بكل من اللاعبين بدر بانون، زكرياء حدراف وأنس الزنيتي بسبب تعرضها للإيقاف من قبل لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

  • وسيفتقد “الرجاء العالمي” لخدمات اللاعب سند الورفلي وعبد الجليل جبيرة بسبب عدم تعافيهما من الإصابة التي لاحقتهما منذ وقت سابق، إضافة لغياب المهاجم “الرجاوي” الآخر سفيان الرحيمي لجمعه لأربعة إنذارات.

    تجدر الإشارة إلى أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي الذي يترأسه جواد الزيات، كان قد طالب من لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية بتأجيل مباراته أمام المغرب التطواني من يوم الأربعاء إلى يوم الخميس نظرا للإرهاق الذي عانى منه اللاعبون الذين خاضوا مباراة قوية يوم الأحد الماضي أمام إفريقيا ستارز الناميبي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدواجن بالمغرب : إنتاج 782 ألف طن من اللحوم البيضاء و 6.9 مليار بيضة سنويا