شوف تيفي تكشف أسباب اندلاع المواجهات بين جمهور أولمبيك آسفي و الكوكب المراكشي

شوف تيفي تكشف أسباب اندلاع المواجهات بين جمهور أولمبيك آسفي و الكوكب المراكشي

A- A+
  • أكدت مصادر لـ “شوف تيفي”، أن الشعارات و العبارات التي تم ترديدها خلال المباراة التي جمعت بين فريقي أولمبيك آسفي و الكوكب المراكشي ، برسم الجولة الـ 14 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، كانت السبب في نشوب المواجهات العنيفة بين الطرفين.

    وردد جمهور أولمبيك آسفي، عبارات مستفزة، خلال المباراة، كـ “مراكش و الدعارة”، ورفع تيفو مكتوب عليه “فيراج الشدود و المرقة بلا حدود”، بالإضافة إلى شعار آخر “سول ختك العزاوي الريال السعودي اليوم شحال ساوي”.

  • كما رفع جمهور فريق الكوكب المراكشي، شعارا آخر للرد على الجمهور المسفيوي حمل ” الخرفان تشكاو ملي تسدات عليهم الزريبة، و المنحة توزعات ماشي غريبة”، حيث استغربت المصادر من الهدف و الأسباب و الظرفية التي دفعت كلا جماهير الفريقين من رفع هذه الشعارات، خصوصا وأن وزارة الداخلية قررت إعادة النظر في السماح للفصائل لتجديد نشاطها بملاعب المغرب بعد السلوك الجيد الذي أضحت تظهره في المباريات.

    وزادت المصادر ذاتها، أن الشعارات و العبارات التي تم ترويجها في الملعب، كانت السبب الرئيسي في اندلاع المواجهات بين الفريقين، بعد أن تطورت من تبادل الشعارات المستفزة، إلى الرشق بالحجارة و الكراسي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عالم الزلازل الهولندي يحذر: هزات و زلزال مرتقبة بين 8 و 10 ماي