حسنية أكادير يعود بفوز ثمين من قلب “أديس أبابا”

حسنية أكادير يعود بفوز ثمين من قلب “أديس أبابا”

حسنية أكادير

A- A+
  • عاد فريق حسنية أكادير قبل قليل من قلب “أديس أبابا” بفوز ثمين جعله يضع الرجل الأولى بدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وذلك عقب فوزه بهدف لصفر في المباراة التي جمعته مع مضيفه جيما أبا جيفار الإثيوبي، برسم ذهاب دور سدس العشر “مكرر” من كأس الكاف .

    وسجل الهدف الوحيد في المقابلة اللاعب “زهير الشاوش” في الدقيقة 71 من عمر الجولة الثانية .

  • ولم يتأتَ هذا الفوز إلاَّ بشق الأنفس، بعدما عانى الفريق السوسي الأمرين خلال هذه المواجهة الحارقة، إذ نزل الفريق الأثيوبي بكل ثقله منذ بداية المباراة على مرمى الحارس “الحواصلي” أملا في مباغتة الضيوف بهدف مبكر، يبعثر أوراق المدرب “كاموندي”، غير أن استماتة اللاعبين والحارس الحواصلي الذي أبقى على شباك الغزالة السوسية نظيفة طيلة الشوط الأول، أفشل لاعبي “كيما أبا جيفار” في بلوغ مبتغاهم.

    ومن جانبها اكتفت عناصر الحسنية بالدفاع وشن بعض الهجمات المرتدة التي كانت تنتهي بين أرجل مدافعي “كيما أبا جيفا” ، حيث كاد هذا النهج التكتيكي أن يعصف بأمل الحسنية في الفوز عند مناسبات عديدة لولا التسرع الذي يبديه اللاعبون الإثيوبيون.
    ومع بداية الجولة الثانية، تحسن أداء الحسنية بشكل واضح وبدأ يبادر للهجوم والتقدم نحو مرمى الفريق الإثيوبي، وهو ما جعل بعض الفراغات تظهر في صفوف “كيما أبا جيفار”، والتي استغلها “زهير الشاوش”، في الدقيقة 71 من عمر الجولة الثانية، ليهز الشباك مانحا هدف التقدم للغزالة السوسية.

    ليعلن الحكم المالي “بوبو تراوري” عن نهاية المقابلة بفوز حسنية أكادير بهدف لصفر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس