انفراد : مابيدي يميل إلى فسخ عقده مع الرجاء ووكيله سيعرضه على الوداد

انفراد : مابيدي يميل إلى فسخ عقده مع الرجاء ووكيله سيعرضه على الوداد

ليما مابيدي

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أن الدولي الكونغولي ليما مابيدي، متوسط ميدان نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بات قريبا من فسخ عقده الحالي مع إدارة “النسور الخضر” والذي سينتهي مباشرة بعد متم الموسم الكروي الحالي 2019/2018.

    وأضاف المصدر نفسه، أن مابيدي سيجتمع خلال الساعات القليلة المقبلة مع المكتب المسير ل “الرجاء العالمي” الذي يترأسه حاليا جواد الزيات من أجل التوصل إلى اتفاق ودي يقضي بفسخ العقد الي يجمع بين الطرفين، مشيرا أن وكيل النجم الكونغولي سيعرضه على مسؤولي الوداد الرياضي الغريم التقليدي للرجاء الرياضي مباشرة بعد فسخ العقد.

  • وفي سياق متصل ربطت قناة “شوف تيفي” اتصالاتها بمصدر مقرب من مسؤولي “وداد الأمة” من أجل استفساره حول اهتمام النادي الأحمر بمابيدي، أكد لنا أن إدارة الوداد لا نية لها في التوقيع للاعب “الرجاوي” كون الفريق الأحمر يتوفر على لاعبين متميزين يشغرون نفس المركز الذي يشغره اللاعب الكونغولي المذكور.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب الكونغولي ليما مابيدي، كان قد تألق بشكل كبير رفقة فريقه الرجاء الرياضي خلال السنتين السابقتين حيث تمكن الأخير من الفوز بلقبين غاليين كأسي العرش والكونفدرالية الإفريقية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”