رسميا: ‘شوف تيفي’ تكشف عن سبب تأجيل مباراة نهضة بركان وجراف

رسميا: ‘شوف تيفي’ تكشف عن سبب تأجيل مباراة نهضة بركان وجراف

النهضة البركانية

A- A+
  • أكد الحسين كتابي، الناطق الرسمي باسم نادي نهضة بركان لكرة القدم، أن الفريق البركاني سيخوض مباراته المقبلة أمام جراف دي دكار السنغالي، برسم دور سدس العشر مكرر المؤهل لدور المجموعات لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية رسميا يوم الإثنين المقبل.

    وأضاف كتابي، أن هذا اللقاء كان مبرمجا من قبل لجنة البرمجة التابعة للاتحاد الإفريقي يوم غد الأحد، إلا أنه تم تأجيله إلى غاية يوم الإثنين المقبل بطلب من الفريق السنغالي تزامنا مع مناسبة اليوم الوطني للمصارعة الشعبية، مشيرا إلى أن المباراة ستلعب على أرضية نفس الملعب المحدد من قبل (استاد ليوبولد سيدار سينغور) بالعاصمة السنغالية دكار بداية من الساعة الخامسة والنصف حسب التوقيت المعمول به بالمملكة (غرينتش + 1).

  • وتابع ذات المصدر أن المكتب المسير لممثل الجهة الشرقية للمملكة الذي يترأسه الرئيس المنتدب عبد المجيد مضران لم يقدم أي إعتراض بسبب هذا التأجيل المفاجئ، مشيرا إلى أن مسؤولي النادي في غنى عن مثل هذه الأمور، مختتما كلامه أن الأهم هو العودة إلى أرض الوطن بنتيجة إيجابية تزيد من فرصة التأهل إلى دور المجموعات من كأس “الكاف”.

    تجدر الإشارة إلى أن بعثة نادي نهضة بركان كانت قد حطت رحالها خلال الساعات الأولى من يوم أمس الجمعة بالمطار الدولي بالعاصمة السنغالية دكار، وخاضت عشية نفس اليوم حصة تدريبية قادها الإطار الوطني منير الجعواني، من أجل إزالة العياء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ابن كيران خرج طول وعرض في المعلمين بمنطقة تالوين